خباز يقوم بهتك عرض قاصر بطانطان

آخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 1:40 صباحًا
 
المدينة24:
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، يوم أمس الجمعة، وفي إيطار  محاربة الجريمة بشتى أشكالها لاسيما تلك المتعلقة بالأخلاق، من إيقاف شخص مشتبه فيه من أجل هتك عرض قاصرة دون سن 12 بالعنف. 
وحسب ما صرحت به  الطفلة البالغة من العمر  عشر سنوات، فإن المعني قام بهتك عرضها بالعنف بداخل فرن تقليدي بحي الشيخ عبداتي حينما قامت بإيصال الخبز إليه لطهيه، مستغلا عدم تواجد أي زبون به.
وتم إخضاع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية قصد تعميق في البحث النازلة  وتقديم الجاني أمام أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.
2018-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير