الملغاشي يؤكد دعمه المطلق لترشيح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:22 مساءً

المدينة24:

أعلن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، عن دعمه المطلق لترشيح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026.

وقال السيد أحمد في ندوة صحفية نظمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء إنه “بصفتي رئيسا للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، ومند أن قرر المغرب، كبلد افريقي، تقديم ترشيحه لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، فإن مسألة دعمه تعتبر واجبا، وغير قابلة للنقاش.”

وأضاف أن افريقيا رغم تاريخها الكروي الحافل نظمت كأس العالم لمرة واحدة فقط، مشددا على أنه يحق لافريقيا من خلال المغرب، نيل شرف استضافة المونديال للمرة الثانية في تاريخها.

ويأتي تنظيم الندوة الصحفية لرئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في سياق استعداد المغرب لتنظيم الدورة الخامسة لبطولة افريقيا للاعبين المحليين (الشان) خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل.

2018-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير