سائق طاكسي بفاس يعثر على 52 مليون ويرجعها لمالكها

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:25 مساءً

المدينة24:

كشف رواد مواقع التواصل بالمغرب أن سائق طاكسي صغير بمدينة فاس عثر على حقيبة مالية تضم مبلغ 52 مليون، وقام باعادتها لصاحبه.

و تناقلت صفحات فيسبوكية صورة للسائق، مبرزة أنه كان يشتغل في صفوف القوات المسلحة الملكية، وبعدها أحيل على التقاعد حيث اختار مزاولة مهنة سائق طاكسي .

و اتجهت الردود الفيسبوكية نحو الاشادة ونبل اخلاق هذا المواطن الذي ابان عن سلوك اخلاقي كاد ان ينقرض. 

ويحيل هذا السلوك على اخر ويتعلق بثلاثة تلاميذ عثروا على حقيبة تحتوي على مبلغ يقدر ب 3 ملايين وسنتيم وأوراق نقدية من عملة “الأورو”،إضافة إلى جواز سفر لمهاجر مغربي في الديار الهولندية

وقرر  التلاميذ ارجاع الحقيبة لصاحبها بعدما حاول بعض المتشردين السطو على الحقيبة لكن فطنة التلاميذ مكنتهم من الهرب في الوقت المناسب، حيث توجهوا إلى مفوضية الأمن بأصيلة لتسليمهم  الحقيبة.

2018-01-12 2018-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Chachi Mustapha