مؤلم…شابٌّ يُغرِّرُ بابنة أخته القاصر ويفتضُّ بكارتها ببرشيد

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 4:50 مساءً

المدينة24-نورالدين العبدوني :

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة برشيد شابا في ربيعه الـ18 بتهمة افتضاض بكارة فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 13 سنة، حيث لا زال البحث جاريا معه، في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وجاء توقيف المتهم بعدما تقدمت شقيقته بشكاية للمصالح الأمنية تتهمه من خلالها بافتضاض بكارة ابنتها، بعدما اكتشفت أن الفتاة فقدت عذريتها منذ مدة، وأن الفاعل ليس سوى خالها ذي 18 سنة.

وأفادت مصادر إعلامية محلية أن شكوكا راودت الأم بعدما لاحظت تغيرا في تصرفات ابنتها وحالتها النفسية، لتحاصرها بالأسئلة، الأمر الذي جعل الأخيرة تنهار وتسرد لها تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن خالها ظل يغرر بها ويستغلها جنسيا مستفيدا من صغر سنها إلى أن فقدت في إحدى المرات عذريتها.

2018-01-12 2018-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

ثلاج نور الدين