نبيل عيوش يعود للقاعات السينمائية بفيلم “رازية”

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:30 مساءً

المدينة24- القسم الفني :

يعود المخرج السينمائي نبيل عيوش للساحة الفنية المغربية بفيلمه الجديد “رازية”، الذي من المتوقع أن يدخل قاعات السينما بالمغرب ابتداء من شهر فبراير المقبل.

واختار نبيل عيوش تناول بعض المواضيع الاجتماعية التي تثير المجتمع المغربي، حيث يجسد من خلال فيلمه الجديد هذا معاناة أغلبية صامتة  تحارب الظلم الاجتماعي في المجتمع المغربي، وذلك من خلال  خمس قصص وقعت بين عام 1980 حتى اليوم .

الفيلم الذي تم تصوير أحداثه بكل من مدينتي الدار البيضاء و ورزازات وبعض المناطق في جبال الأطلس، عرف مشاركة ممثلين بارزين من قبيل أمين الناجي، عبد الله ديدان ودنيا بنبن، بالاضافة الى الوجه الجديد مريم التوزاني التي تلعب أول دور سينمائي لها.

وتجدر الإشارة إلى فيلم “الزين اللي فيك” لنبيل عيوش كان قد أثار جدلا واسعا في صفوف المغاربة، منذ سنوات، ليتم منع عرضه بالقاعات السينمائية الوطنية.

2018-01-10 2018-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

ثلاج نور الدين