تفاصيل فيديو فاضح للفنانة المغربية مريم حسين..«أغضب السعوديين»

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 2:42 صباحًا

المدينة24-القسم الفني:

أثار نشر الفنانةالمغربية مريم حسين، مقطع فيديو  فاضح، عبر تطبيق «سناب شات»،حالةمن الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي ورغم أن الفيديو لم يوضح وجه بطلته، إلا أن متابعين اتهموها بأنها صاحبته، فاضطرت للنفي وقالت في تدوينة: “ما راح أقول إلا حسبى الله ونعم الوكيل، كفى شائعات وكفى تركيبات والقضاء راح يجيب حقي”. وأكدالإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، أنها صاحبة المقطع وتعمدت نشره، واستدلّ  على ذلك بملابس مريم حسين التي ظهرت في المقطع، إضافة إلى الخاتم الذي ظهر في يدها، وهي تضعه دائما. واستعان الإعلامي الإماراتي بخبراء أكدوا صحة الفيديو، وأرجع متابعون تعمدها نشر الفيديو للترويج لفيلمها الجديد الذي تؤدي فيه دور فتاة سعودية.

2018-01-02 2018-01-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

عمر الشاشي