أكاديميون يتأملون مسرح الشارع بمهرجان ألوان بابن اجرير

آخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 2:15 مساءً

المدينة24-خلية التواصل:

تشهد فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان ألوان لمسرح الشارع، التي تحمل اسم الفنان”عبد الرحيم المنياري” بمدينة بن اجرير من 4 الى 7 أكتوبر 2018، تنظيم ندوة فكرية مهمة.

ويشارك في هذه المائدة التي تقام يوم الأحد 7 أكتوبر في العاشرة صباحا بقاعة الندوات بحي مولاي رشيد، حول محور” مسرح الشارع بين الظاهرة والتنظير”، نخبة من الباحثين والأكاديميين والدكاترة، سيتأملون محور الندوة، وهم عمر الجدلي وعبد المجيد شاكير وعبد الواحد بن ياسير وعبد اللطيف ندير.

وتشارك في هذه الدورة التي تنظمها جمعية ألوان للسينما والمسرح بدعم من وزارة الثقافة والاتصال بساحة الراضي، تحت شعار “المسرح فضاء لربط جسور التواصل” بحضور العراق وتونس كضيفي شرف، عدد من الفرق المسرحية، التي تألقت في كثير المناسبات، وبسطت فرجة راقية للجمهور.

كما تعرف الدورة التي يديرها الفنان عبد الكبير الركاكنة، تنظيم ورشة مهمة في اعداد الممثل تؤطرها الفنانة والممثلة المقتدرة فاطمة بوجو، فضلا عن تكريمات وأنشطة خصبة تسعى إلى جعل المسرح مساهما حقيقيا في الإشعاع الثقافي والتنمية.

2018-10-02 2018-10-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane