مهرجان دروبنا يخصص ورشات في المهن الموسيقية

آخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 10:01 صباحًا

المدينة24-خلية التواصل:

تفتح جمعية دروبنا، باب التسجيل في الورشات التكوينية الخاصة بالدورة التاسعة لمهرجان دروبنا للموسيقى الشبابية، والذي ستحتضنه مدينة خريبكة من 26 الى 28 يوليوز الجاري تحت شعار”عيش الموسيقى وتعايش”.

 وتخص هذه الورشات، المهن الموسيقية التالية: التركيب الموسيقي، والرقص الشبابي، والمونتاج فيديو، والباتوكادا الموسيقى الإفريقية، فضلا عن الانفوغرافي، والآلات الموسيقية.

ويستهدف هذا التكوين الذي سيحتضنه مركز خريبكة سكيلز طيلة فترة المهرجان، تحت اشراف محترفين وخبراء في المجال، كافة المهتمين والشغوفين بالمهن الموسيقية، من أجل تطوير ملكاتهم الإبداعية، ودعمهم في مسيرتهم الفنية.

فعلى الراغبات والراغبين في الإستفادة من إحدى الورشات الموسيقية ملئ استمارة التسجيل، إبتداء من يوم الثلاثاء 17 يوليوز و إلى غاية يوم الأحد 22 يوليوز 2018.

رابط التسجيل بالورشات:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdk4w_WnJ04DSqX5XQxKi2QgdktseIKVvbVvTzy_5stVOB9aw/viewform

2018-07-19 2018-07-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane