الطالب المغربي أحمد التاوريري يخلق المفاجأة بايطاليا

آخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 11:50 مساءً

جبير مجاهد :

بعد حصوله على الاجازة في شعبة العلوم الدولية والدبلوماسية من كلية العلوم السياسية بجنوة شمال ايطاليا بنقطة 106/110 (19,27/20) سنة 2015 وحصوله سنة 2014 على الرتبة الاولى في جهة ليغوريا بايطاليا، استطاع ابن مدينة خريبكة الشاب أحمد التاوريري الحصول على ديبلوم الماستر في العلوم الدولية والتعاون، بقسم العلاقات الدولية والدراسات الاوروبية، من نفس الكلية حيث احتل الرتبة الأولى على الصعيد الوطني بحصوله على نقطة التخرج 110/110 وهي أول نقطة على الصعيد الوطني الايطالي.

وقد جاء هذا التتويج بعد انجازه لأطروحة التخرج تحت عنوان : ’’ الفائزون والخاسرون في منطقة الشرق الاوسط’’، وهي أطروحة تشرح ازمة الشرق الاوسط وبالخصوص الازمة السورية منذ بدايتها حتى اليوم.

وقد لقي هذا التتويج ترحيبا واسعا في صفوف أصدقاء الطالب المغربي أحمد التاوريري الذي يتسم بسلوكه الحسن وتفوقه الدراسي مما يعطي انطباعا جيدا عن الطلبة المغاربة بالخارج.

2018-07-13 2018-07-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir