انتقاء المجموعات للمشاركة في المهرجان الوطني لفن عبيدات الرما 2018 الــدورة 18

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 1:01 مساءً

في إطار التحضير للدورة الثامنة عشرة للمهرجان الوطني لفن عبيدات الرما المزمع تنظيمها من  13 إلى 16 شتنبر2018 بإقليم خريبكة، تنظم وزارة الثقافة و الاتصال- قطاع الثقافة، الإقـصـائـيـات  الخاصة بالفرق الفنية الشابة لعبيدات الرما المنتمية لمختلف أقاليم المملكة بهدف انتقاء المجموعات المؤهلة  للمشاركة في هذه الدورة.

ستجرى أطوار هذه الإقصائيات يوم الثلاثاء 17 يوليوز 2018 بالمركز الثقافي أحمد الشرقاوي بمدينة أبي الجعد بدءا من الساعة العاشرة صباحا. و ستشرف عليها لجنة للتحكيم مؤلفة من فعاليات جامعية وفنية و إعلامية إضافة إلى ممثلين عن قطاع الثقافة.

و على الفرق الراغبة في المشاركة في المهرجان أن تعد طلب المشاركة مصحوبا بصورة جماعية للفرقة تبرز وحدة اللباس التقليدي المغربي وجماليته، وكذا بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية لكل أفراد الفرقة، و تودعه أو ترسله إلى المندوبية الإقليمية للثقافة بخريبكة الكائنة بـزنقة التفاح، رقم 144، حي الداخلة- خريبكة. ويعتبر يوم الخميس 12يوليوز 2018 آخر أجل لتسلم ملفات المشاركة.

 كما يمكن الاتصال و الاستيضاح عبر الهاتف: 80 04 56 23 05

أو العنوان الالكتروني  : del.khouribga@minculture.gov.ma

2018-07-03 2018-07-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir