قتيلان وجريحان في حالة خطيرة بسبب حادثة سير نواحي واد زم

آخر تحديث : الإثنين 18 يونيو 2018 - 11:52 مساءً

بنعاشير العياشي : المدينة 24

حوالي الساعة التاسعة ليلا، شهدت الطريق الوطنية رقم “ر401” الرابطة بين مدينة بني ملال والرباط على مستوى جماعة أولاد بوغادي قيادة بني خيران حادثة سير مميتة خلفت قتيلان واثنين اصابتهما خطيرة، حيث صدمت سيارة من نوع بيكوب سيارتين من نفس العائلة كانتا قادمتين من    بني ملال في الاتجاه المعاكس مما أدى الى وفاة سيدة وزوجها في الحين بينما أصيبت ابنتهما بجروح متفاوتة الخطورة بالإضافة الى صاحب السيارة المتسببة في الحادثة ليتم نقلهما الى المستشفى الإقليمي بخريبكة.

وفور علمها بالحادثة، هرعت السلطات المحلية الى عين المكان بينما فتح رجال الدرك الملكي بحثا قضائيا لمعرفة ملابسات وأسباب الحادثة. وقد تم نقل الضحيتين الى مستودع الأموات بوادي زم.

ولهول ما حدث، ذكر مصدر موثوق للجريدة ان الضحيتين تم اخراجهما بصعوبة من السيارة حيث التصقت الجثتان بأجزاء السيارة.

 فمزيدا من الحيطة والحذر

2018-06-18 2018-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir