الهلال الأحمر المغربي بخريبكة يجسد روح التضامن و التكافل

آخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 1:00 صباحًا

جبير مجاهد المدينة24 :

في إطار دعم المحتاجين و عابري السبيل يواصل الهلال الأحمر المغربي بخريبكة، و التي باشرها المركز منذ بداية شهر رمضان الكريم، حيث تطوع العشرات من منخرطي الهلال الأحمر المغربي لتنظيم هذا الحفل الذي لقي نجاحا باهرا باحتضانه عددا من المستفيدين من هذه الحملة حيث تقدم لهم وجبات إفطار بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

وتأتي هذا المبادرة لترسيخ روح التضامن و التكافل التي تميز بها المجتمع المغربي عامة وأعضاء الهلال الأحمر المغربي خاصة وقد لقيت هذه الحملة استحسان جل عابري السبيل و المساكين، و كذا الأشخاص الذين يقطنون بعيدا عن أسرهم و عائلاتهم، حيث أضحى المركز يوفر لهم أجواء رمضانية عائلية وأسرية تجعلهم لا يشعرون بإحساس الغربة.

2018-06-09 2018-06-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir