حملة ضد الغش في الامتحان بمديرية خريبكة

آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 11:27 مساءً

جبير مجاهد :

ضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المتعلمين، وتعزيزا للشفافية والمصداقية أثناء الامتحانات الإشهادية وترسيخا لقيم المواطنة والديمقراطية وثقافة الاستحقاق، نظم فريق النزاهة والقيم بمدينة خريبكة بشراكة مع المركز الإقليمي لمناهضة العنف بالوسط المدرسي بالمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي، حملة تربوية تحت شعار ’’ الغش عنف ضد القيم  لننجح بشرف ’’ هاته الحملة التي استهدفت بالأساس تلاميذ الباكالوريا ضدّ الغش في الإمتحانات من خلال توعيتهم بأهمية الحفاظ على مبدأ و تكافؤ الفرص.

2018-06-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir