منتدى الافاق للثقافة والتنمية يدخل الفرحة إلى قلوب نزلاء المؤسسة السجنية

آخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 3:02 مساءً

جبير مجاهد :

تحت شعار ” رمضان شهر التلاحم والتضامن ” نظم منتدى الأفاق للثقافة والتنمية بتنسيق مع المديرية الإقليمية لإدارة السجون بخريبكة والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، حفل إفطار جماعي لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي خريبكة 2 يوم الجمعة 1يونيو2018  وقد حضر هذا الحفل كلا من رئيس المجلس الجماعي وأعضاء من مكتب المجلس ،والمدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة ، وممثلين عن مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية والمجلس العلمي ، وفعاليات جمعوية ، وحقوقيون ، ورجال الإعلام والصحافة . وقد تضمن هذا الحفل عدة فقرات فنية وموسيقية بدءا بعرض مسرحي لمسرحية ’’ مشردون تحت الشمس ’’ لفرقة ربيع المسرح من إخراج الفنان بلعيد أكريديس ، والتي تفاعل معها النزلاء بشكل كبير خاصة وأنها تسلط الضوء على حياة المشرّدين وتؤكد على ضرورة الاهتمام بتلك الفئة المجتمعية، كما تم تقديم فقرات موسيقية لمجموعة عبيدات الرمى رضوان. وتأتي هذه المبادرة التضامنية لخلق نوعا من الفرجة لدى هاته الفئة والتخفيف من معاناتها مع تقديم مختلف أشكال الدعم الروحي و المعنوي لهذه الشريحة من المجتمع.

وفي الأخير تم توزيع شواهد تقديرية على المشاركين ، وتقديم على سبيل التكريم تذكارا رمزيا لمدير السجن عبارة عن بورتريه أنجزه الفنان التشكيلي محمد الرجاوي، عربونا على مجهوداته وعمله الدؤوب في سبيل الرقي بمستوى المؤسسة السجنية نحو الأحسن.

2018-06-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir