. استياء عارم من خدمات BMCE بخريبكة

آخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 7:22 مساءً

المدينة24 :

تشهد وكالات البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE بخريبكة تدهور في جودة الخدمات المقدمة لزبنائها الشيء الذي اثار موجة غضب قد تزداد تداعياته اذا لم يتم التفكير في حلول لبعض الاشكالات ، تدني جودة الخدمات استفحل بشكل كبير جعل اصحاب رؤوس الاموال يفكرون في اغلاق باب التعامل مع البنك والتوجه لوكالات اخرى اكثر ديناميكية واكثر انفتاحا واستماعا للشكاوي المقدمة والبحث عن بدائل أخرى بحثا عن جودة المنتوج، هذا التدهور يطرح أكثر من علامة استفهام، خاصة و أن المغرب مقبل على تنافسية عالية جدا بين المصارف البنكية، بعد أن تم الترخيص العملي للأبناك التشاركية.

2018-05-31 2018-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir