مجموعة استعراضية مغربية تنسحب من ملتقى دولي بإيطاليا بسبب”البوليساريو”

آخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 1:01 صباحًا
رضوان حفظي-ايطاليا :
انسحبت مجموعة عرض الأزياء المغربية التي تترأسها الفنانة و الجمعوية عزيزة السالك من ملتقى “اليوم العالمي لإفريقيا 2018″، الذي تشارك فيه العديد من سفارات البلدان الإفريقية و الذي احتضنت فعالياته العاصمة الإيطالية روما يوم الجمعة المنصرم مساءا، وذلك فور علمها بحضور وفد ينتمي ل “الجمهورية الوهمية” في الملتقى ذاته . وأعلنت الفرقة على لسان إحدى عضواتها سلوى الراضي و هي المغربية الوحيدة ضمن المجموعة التي تضم نساء إيطاليات، إنسحابها من الملتقى قبل تقديم الفقرة الخاصة بها و المتعلقة بعرض الأزياء المغربية، موضحة أنهن لم يكن يعلمن بهذا الأمر حتى تلقت مسؤولة المجموعة السيدة عزيزة السالك إتصالا هاتفيا يخبرها بتواجد وفد “البوليساريو” داخل القاعة لحضور فعاليات الملتقى، و ذلك أثناء إستعداد المجموعة بوضعها أخر اللمسات لتقديم عرضها الإستعراضي.

2018-05-28 2018-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir