النيابة العامة تتابع أستاذ خريبكة في حالة اعتقال

آخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 1:59 صباحًا

جبير مجاهد :

أرجأت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لمدينة خريبكة النظر في ملف ما أصبح يعرف بقضية أستاذ خريبكة إلى يوم الخميس المقبل فيما رفضت الملتمس الذي تقدم به دفاع الأستاذ الداعي إلى تعميق البحث والاستماع للشهود، حيث أمرت بوضع الموقوف رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لخريبكة.

يشار أنه انتشر شريط فيديو يوثق لأستاذ يعنف تلميذة بالفصل الدراسي، بإحدى الثانويات الاعدادية بمدينة خريبكة، ما أثار تدخل الوزارة المعنية التي أرسلت لجنة وزارية يرأسها المفتش العام لإجراء بحث في الموضوع، فيما تم اعتقال الأستاذ الذي قدم اليوم الثلاثاء إلى المحكمة الابتدائية بالمدينة والتي شهدت توافد أعداد كبيرة من التلاميذ والأساتذة الذين تجمعوا أمام المدخل الرئيسي للمحكمة مرددين شعارات تضامنية مع الأستاذ المعتقل ومطالبين بإطلاق صراحه، وشعارات ضد التلميذة المعنفة.

في نفس السياق أكد المحتجون أن الأستاذ مشهود له بالكفاءة المهنية، والعمل الذؤوب وهو الذي بلغ من العمر 59 سنة وأفنى 30 سنة من حياته في تدريس الأجيال.

2018-05-23 2018-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir