طنجة : سبعيني يعتدي جنسيا على ثلاث فتيات قاصرات

آخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 12:38 مساءً

المدينة24-وكالات:

اعتقلت السلطات الأمنية بطنجة سبعيني يشتبه في تورطه بهتك عرض ثلاث فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن بين 7 و9 سنوات، وفق ما أكدته جمعية ما تقيش ولدي، التي تعنى بالدفاع عن الأطفال.

ووفق بلاغ لجميعة ما تقيش ولدي، فإن الرجل السبعيني يشتغل بقال بحي المرس بطنجة ، ويعمد إلى استدراج الضحايا من القاصرين عن طريق الترغيب والترهيب.

وقد استمعت الجمعية للضحايا وأسرهم،  يقول البلاغ، مضيفا أنه وبعد تأكدها من صحة الواقعة عمدت الجمعية إلى مراسلة المصالح الأمنية مما أفضى إلى اعتقال الجاني وعرضه على أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة.

 وأدانت “ماتقيش ولدي”  الاعتداء الذي وصفته بـ ” الوحشي”،و تلتمس تدخل السلطات القضائية والضرب بقوة على مثل هؤلاء الجناة، كما تعتبر نفسها طرفا في القضية.

2018-05-19 2018-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane