مصطفى صديقي يهنيئ أسرة الأمن الوطني بالذكرى 62 لتأسيس مديريتها العامة

آخر تحديث : السبت 19 مايو 2018 - 1:49 مساءً

المدينة24:

تكريس لثقافة الاعتراف بالخدمات الجليلة التي تقدمها أسرة الأمن الوطني وبمناسبة الذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني والذي يصادف16 ماي من كل سنة، أغتنم هذه المناسبة لأتقدم بالشكر والامتنان لجميع أسرة الأمن الوطني ببلادنا بمختلف مكوناتها لما يبذلونه من مجهودات في الحفاظ على الأمن والأمان والسهر على حماية المواطنين وممتلكاتهم وعلى المجهودات الجبارة التي يقومون بها لتأدية واجبهم الوطني بكل صدق وأمانة. راجيا من الله سبحانه وتعالى ان يديم عليهم الصحة والهناء حتى يكونوا دوما في خدمة الوطن والمواطنين وأمنهم وراحتهم في ظل الرعاية الملكية لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره. وكل عام ونساء ورجال الأمن المغربي بألف خير. 

2018-05-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane