سريع وادي زم لكرة السلة إناث يحقق الصعود إلى القسم الممتاز

آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:10 صباحًا
عبد اللطيف شعباني-المدينة24:

نجح نادي سريع وادي زم لكرة السلة إناث من تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز بعد فوزه على نادي شباب هوارة إناث بحصة 69 نقطة مقابل 45 نقطة بقاعة مولاي يوسف بخريبكة يوم السبت 12ماي 2018 في إطار البطولة المصغرة للقسم الوطني الأول لكرة السلة(البلاي أوف).

وتجد الإشارة إلى أن فريق سريع وادي زم ُُإناث وذكور يلعب خارج مدينة وادي زم بالرغم من توفر المدينة على قاعة مغطاة ،مما يطرح أكثر من تساؤل عن الأسباب التي تحول دون استفادة الفريق من اللعب بهذه القاعة ،مما يكلف الفريق إكراهات مالية إضافية ،فهل سيحل مشكل إغلاق القاعة أمام هذا الفريق الذي حقق الصعود كأول فريق للإناث بجهة بني ملال خنيفرة ؟

2018-05-14 2018-05-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane