مؤسسة الاندلس تتواصل في ايامها المفتوحة

آخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 9:59 مساءً

المدينة 24 :

احتضنت مؤسسة الاندلس الخاصة ايامها المفتوحة ، المنظمة من طرف ادارة المؤسسة في إطار مشروع انفتاحها على اباء واولياء التلاميذ وكذا من اجل الانفتاح على باقي الفعاليات المؤثرة في المشهد التربوي وذلك تحت شعار ” مؤسسة الاندلس الخصوصية .. جودة وتميز وشملت الورشات التي نظمتها المؤسسة ايام تحسيسية حول التربية والبيئة وكذا عرض انجازات التلاميذ في هذا الاطار كما شملت انشطة تحسيسية حول السلامة الطرقية وورشات للتربية على المواطنة .

الصحة كانت حاضرة في الايام المفتوحة خيث تم التطرق الى موضوع الصحة العامة والتركيز على صحة الفتاة فيما عرف الش الثقافي اتنجاز مسرحية بالفرنسية وعرض ابداعات التلاميد (التلميذ النموذجي، التواصل، المسابقة الثقافية، التوجيه) وهي مناسبة يلتقي فيها التلاميذ بالأطر التربوية والتوجيهية وبطلبة دوي خبرة في هذا المجال ، حيت يتسنى لهم الاطلاع على كل ما يتعلق بافاقهم وتوجهاتهم على مستوى .

وفي هذا الإطار أشارت مديرة المؤسسة في تصريح صحفي الى أن هذه اللقاءات التواصلية تندرج ضمن الشعار الرسمي الذي تهجه المؤسسة وهو الانفتاح ومد جسور التواصل مع التلاميذ وابائهم ، وتمكينهم من الاستفسار عن أفاقهم وتوجهاتهم

2018-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir