ماركو طونو تشارك بعرض دولي باهر بروما الإيطالية

آخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2018 - 11:07 صباحًا

المصطفى الصوفي-المدينة24:

شاركت فرقة ماركوطونو خريبكة مؤخرا، رفقة صفوة من النجوم العالميين والفنانين الدوليين كالفنانة المغربية عزيزة السالك والفنانة الراقصة البرازيلية مارسيا وسطيفانيا الإيطالية، بعرض  فني باهر خلال افتتاح المهرجان الدولي للفنون الجميلة بالعاصمة الايطالية روما.

 وتخلل هذا العرض الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مشاركة إيطالية وبرازيلية بمنصة المهرجان، والذي عرف مشاركة عدة دول أوروبية وعالمية، بهدف تعزيز الحوار والتواصل الثقافي والفني بين الشعوب والثقافات، فضلا عن خلق فضاء تواصلي ما بين الفرق الفنية العالمية المشاركة.

كما ستشارك فرقة ماركو طونو، الي تعد من الفرق المغربية الشهيرة في مجال الإيقاع والطبول، في فعاليات اليوم العربي بروما، والذي سيعرف فقرات متنوعة، قصد التعريف بالفنون المغربية وتنوعها وخصوبتها.

2018-05-02 2018-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane