طنجة: فتح بحث قضائي لكشف جميع المتورطين في محاولة تهريب 490 كلغ من الحشيش نحو إسبانيا

آخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 12:28 مساءً

المدينة24-وكالات:

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع المتورطين في محاولة لتهريب 490 كيلوغراما من مخدر الحشيش، على متن شاحنة مسجلة بالمغرب، كانت ترغب في العبور نحو إسبانيا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط كانت قد تمكنت في عملية مشتركة مع عناصر الجمارك، مساء أمس الجمعة، من إجهاض محاولة تهريب شحنة المخدرات المحجوزة بعدما تم ضبطها مخبأة في الهيكل الحديدي للشاحنة، كما تم توقيف سائقها البالغ من العمر 34 سنة.

وأوضح البيان أنه قد تم إخضاع السائق المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في هذه العملية، والكشف عن كافة الارتباطات المحتملة لهذه العملية بشبكات إجرامية تنشط في المغرب أو على الصعيد الدولي.

2018-04-28 2018-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane