لبنان تدعم المغرب لاحتضان مونديال 2026

آخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 11:39 مساءً

المدينة24-متابعة:

ذكر موقع “البطولة” أن فضل الله فاضل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، أعلن على دعمه للملف المغربي لتنظيم مونديال 2026، وجاء ذلك في اجتماع عقده مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس 12 أبريل .

وأعلن رئيس الاتحاد اللبناني عن مساندته للملف المغربي وأنه مستعد للتسويق للملف المغربي عبر عدد من الاتحادات الآسيوية لكرة القدم. وجاءت هذه المساندة لتعطي دفعة قوية وشحنة إضافية كي يواصل المغرب الترويج لملفه لاحتضان مونديال 2026، الذي يتنافس فيه مع الملف الأمريكي المشترك.

ويذكر أن الاتحاد الأردني ونظيره الفلسطيني سبق أن أعلنا دعمهما الكامل لملف المغرب خلال اجتماع لمسؤوليهما برئيس الجامعة فوزي لقجع في الأردن قبل أيام، وتعهدا بالترويج للملف المغربي في الاتحادات الأسيوية.وعلاقة ب “موروكو 2026” شارك وفد مغربي في أشغال مؤتمر بالأرجنتين والتقى برؤساء اتحادات كروية من القارة الأمريكية للترويج لملفه.

2018-04-12 2018-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير