تعيينات في مناصب عليا من بينها صندوق المقاصة

آخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 11:27 مساءً

المدينة24-متابعة:

صادق مجلس الحكومة اليوم الخميس ، في نهاية أشغاله، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأفاد بلاغ تلاه الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في لقاء صحفي عقب الاجتماع، أنه تم على مستوى قطاع التعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تعيين كل من السيد عبر الرحمان نونح في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بسلا-جامعة محمد الخامس؛ والسيد خالد حمص في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، جامعة محمد الخامس؛ والسيد محمد عدو في منصب عميد كلية العلوم والتقنيات بطنجة-جامعة عبد المالك السعدي.

وعلى مستوى الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة تم تعيين السيد شفيق البلغيتي في منصب مدير صندوق المقاصة.

كما تم على مستوى قطاع الثقافة بوزارة الثقافة والاتصال تعيين السيد عبد الواحد بناصر في منصب مدير المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث.

2018-04-12 2018-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير