افتتاح مهرجان الفقيه بن صالح في دورته 15 بفقرات متنوعة

آخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 10:32 صباحًا

المدينة 24

انطلقت زوال أمس الأربعاء فعاليات الدورة 15 لمهرجان ألف فرس وفرس بالفقيه بنصالح والذي ستستمر فقراته إلى 15 من الشهر الجاري .

وتميزت النسخة الخامسة عشرة بكونها النسخة الأولى التي يحتضنها المركب الرياضي الجديد للفروسية ، حيث استهلت بندوة صحفية نظمها محمد مبديع رئيس المجلس الجماعي للفقيه بنصالح بحضور تمثيلية للدولة ضيف المهرجان ساحل العاج .

وانطلقت الأنشطة  الرسمية للمهرجان بحفل الافتتاح الذي احتضنته القاعة المغطاة التي فتحت لأول مرة في وجه العموم ، وامتلأت عن آخرها قبل التحاق الوفد الرسمي الذي تقدمه والي جهة بني ملال خنيفرة ورئيس جهة بني ملال خنيفرة وعامل الفقيه بن صالح ورئيس المجلس الاقليمي بالاضافة إلى المنتخبين ورجال الصحافة ، باستعراض المجموعات الفنية التي تجسد التراث الشعبي المتنوع للمغرب ، بالاضافة إلى فقرة متميزة لفرقة من التراث الفلكلوري لدولة ساحل العاج التي نالت استحسان الجمهور وتصفيقاته.

وزار الوفد الرسمي معرض الجمعيات الحاملة لمشاريع التنمية البشرية ، ومعرض الشركات المحتضنة للمهرجان قبل زيارة الحلبة التي ستحتضن فعاليات الفروسية .

2018-04-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير