بلاغ صحفي حول المهرجان الاقليمي للمسرح و الفنون

آخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 10:25 مساءً

اعتقادا منا بأن المدرسة وحدة متكاملة تجمع بين العلم، والأنشطة التربوية والثقافية، فإنها ستكرس لا محالة روح التفاهم بين الأستاذ والمتعلم، وتشيع روح الألفة والمحبة والتعاون بين الجميع، مما يساعد على تثبيت القيم وتعزبزها عند التلاميذ في المؤسسة . وفي هذا السياق ينظم المكتب الإقليمي لجمعية الأنشطة الاجتماعية والتربوية بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخريبكة ، المهرجان الإقليمي للمسرح والفنون، في دورته العشرين وفق الجدولة التالية : – المهرجان الإقليمي العشرون للمسرح والفنون : *المسرح: –الاقصائيات: من 18 إلى 20 أبريل2018 ب– النهائيات : يومي 4 و 5 ماي2018 *الأغنية: -النهائيات: يومه 5 ماي 2018. *التشكيل: -النهائيات: يومه 4 ماي 2018. وبناء عليه، يخبر المكتب الإقليمي لجمعية الأنشطة الاجتماعية التربوية أن آخر أجل لتلقي الترشيح في مجالات المسرح- مرفوقا بالبطاقة التقنية للعرض المسرحي والنص المسرحي- والمجموعات الصوتية والتشكيل هو يوم 08 أبريل2018 .

عن المكتب الإقليمي لجمعية الأنشطة الاجتماعية التربوية بخريبكة.

2018-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir