257 قتيلا في حادث تحطم طائرة عسكرية قرب الجزائر العاصمة

آخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:06 مساءً

المدينة24-وكالات:

أفادت حصيلة جديدة للحماية المدنية بأن 257 شخصا، على الأقل، لقوا مصرعهم في حادث تحطم طائرة نقل عسكرية جزائرية، اليوم الأربعاء، بالقرب من بوفاريك، على بعد 30 كلم جنوب –غرب الجزائر العاصمة.

ونقلت قناة (الشروق) التلفزية الجزائرية، عن المصدر ذاته، قوله إن هذه الطائرة التي انطلقت من بوفاريك باتجاه بشار، تحطمت بحقل للفلاحة غير مأهول، يقع في محيط القاعدة الجوية لبوفاريك عسكرية.

2018-04-11 2018-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير