مسرح النون يستضيف الفنان المتألق عربون في ماستر كلاس بالفقيه بنصالح

آخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:02 مساءً

المدينة24:

مع فقرات ترفيهية يقدمها الكوميدي جواد السايح، تستضيف فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح الفنان المغربي محمد عربون في ماستر كلاس الشهر، وذلك يوم السبت 21 ابريل  الجاري، بالمركب الثقافي الفقيه بن صالح.

وسيشارك في هذا اللقاء المفتوح مع الجمهور، والذي سينشطه الفنان يونس تفاحي بحضور وجوه فنية مرموقة أبرزها الفنان الكوميدي جواد السايح، والذي سيقدم فقرات ترفيهية فكاهية لتأثيث اللقاء إلى جانب ثلة من الفاعلين في مجال الصحافة والثقافة و الفن، وعدد من محبي المحتفى به.

ويعتبر الفنان محمد عربون، الذي يقود فرقة غنائية تحمل اسم “الفرقة العربونية للأغنية الشعبية والشبابية” من ابرز الوجوه الفنية الشبابية التي تألقت في العديد من المهرجانات والتظاهرات داخل وخارج المغرب خاصة في اوربا.

كما يشتهر الفنان بأدائه الفني الشبابي المختلف والجميل، وبعدد من أغانيه الناجحة كأغنية “خاينة”، التي حققت نسبة هائلة من المشاهدة على مواقع التواصل، و “حاولت باش ننساك “، فضلا عن انتاج فيديو كليب بعنوان “ياما” وإصدار البوم غنائي متنوع بعنوان “عطيتيني بالظهر”.

كما تميز  الفنان المحتفى به باحيائه لعدد من السهرات الكبرى داخل وخارج المغرب، من خلال جولته الوطنية والاوربية للقاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج استهلها بعدة سهرات خاصة بايطاليا، بفضاءات عدة منها، سيناريو ميلانو، ونادي ميامي وسيناريو بريتشيا، وتشيليو وغيرها والتي حققت إقبالا مهما.

وفي تصريح خاص للصحافة اعرب عربون الذي يحمل مشعل الأغنية الشبابية التي تعالج قضايا اجتماعية وانسانية ووجدانية في قالب فني محترم وجميل، عن سعادته بهذا الماستر كلاص مع الجمهور، كاشفا القناع عن اقتراب تصوير كليب فيديو جديد بعنوان ” لاباس عليك يا ميمتي “، واغاني جديدة بتوزيع محتلف، من أبرزها “الزهر لي معنديش”، اضافة الى برمجة عدد من السهرات المقبلة، في الصيف المقبل، لفائدة الجالية المغربية والجمهور المغربي الحبيب عموما.

2018-04-11 2018-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير