جمعية المقاولة والبيئة و التنمية الاجتماعية تحتفي بالمتخرجين الجدد

آخر تحديث : الجمعة 6 أبريل 2018 - 10:46 مساءً

جبير مجاهد -المدينة24 :

نظمت جمعية المقاولة والبيئة و التنمية الاجتماعية بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الفلاحة و الصيد البحري بخريبكة حفلا فنيا و تربويا احتفاء بالمتخرجين الجدد من مركز التأهيل المهني أولاد فنان في شعبة المكننة الفلاحية والتلحيم ،هذا الحفل الذي حضره ممثلون عن السلطات المحلية و المجلس الجماعي ومدير خريبكة سكيلز وعدد من الفاعلين الجمعويين ورجال الإعلام.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم استهل هذا الحفل مدير مركز التأهيل المهني بكلمة ترحيبية بالجميع مقدما الشكر والتهنئة لكل المتخرجين من هذا المركز ،مؤكدا على أهمية الشعب المدرجة في هذا التكوين ودورها الفاعل في إدماج الشباب في سوق الشغل ،لكونها تمنحهم ديبلومات معترف بها وطنيا ،كما أشار إلى أن هذه المرحلة تبقى مهمة في حياة هؤلاء الشباب و فرصة سانحة للتعلم و التدريب لولوج سوق الشغل.

أما رئيس جمعية المقاولة عبد الجليل البهاني فقد أشار في كلمة له بالمناسبة على الدور الفعال و المهم الذي تلعبه هذا المؤسسة في إتاحة الفرصة لعدد من الشباب من أجل ولوج سوق الشغل ،ولعل هذا الفوج الذي يضم 76 متخرج من هذا المعهد لخير دليل على أهمية هذه المؤسسة في مجال التكوين و التدريب.

ليتم بعد ذلك توزيع الشواهد على هذا الفوج من المتخرجين الذي بلغ عددهم 76 متخرج.

 

2018-04-06 2018-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Moujahid Jabir