ايقاف شخص بتهمة السرقات بالنشل بخريبكة

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:13 مساءً

المصطفى الشاشي-المدينة24:

في إطار المقاربة الامنية الرامية الى محاربة الجريمة بالشارع العام وزرع الاحساس بالامن والطمانينة في الفضاءات العمومية. تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية بمدينة خريبكة، من ايقاف أحد الاشخاص من دوي السوابق القضائية، لاشتباهه في قضية تتعلق بالسرقات بالنشل مع حالة العود.

الموقوف في عقده الثالث، كان ينشط في مجال السرقة وتم توقيفه بالتنسيق بين فرقة الشرطة القضائية بخريبكة وفرقة الابحات التابعة للامن العمومي

وتم ايداع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن اشارة البحت الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد جميع الافعال الاجرامية المنسوبة اليه.

2018-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير