تلميذة تضع حداً لحياتها شنقاً داخل منزلها بتيفلت

آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 10:32 صباحًا

المدينة24-متابعة:

وضعت تلميذة تبلغ من العمر 13 سنة و تقطن بحي الوردة بمدينة تيفلت أمس الإثنين حداً لحياتها بعدما أقدمت على الإنتحار شنقاً داخل منزل أسرتها.

و قالت مصادر محلية أن التلميذة التي كانت تتابع دراستها بالسنة الأولى إعدادي بالثانوية الإعدادية زينب النفزاوية أقدمت على الانتحار باستعمال قطعة قماش قامت بلفه على عنقها وربطته بضواية المنزل لتسلم الروح لبارئها.

الواقعة خلفت صدمةً وسط أسرتها الصغيرة و زملائها في الثانوية الإعدادية التي كانت تدرس بها في الوقت الذي انتقلت فيه السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية، لعين المكان حيث تم نقل جثتها إلى مستودع الأموات بالمسنشفى المحلي بتيفلت من أجل إخضاعها للتشريح الطبي و فتح تحقيق لمعرفة ملابسات إقدامها على الإنتحار.

2018-03-13 2018-03-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

عمر الشاشي