نمر ينهش لحم مربيه ويأكله حيّا

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 11:12 مساءً
المدينة24-وكالات:
رصد شريط فيديو لحظة التهام نمر لحارس حديقة حيوانات في مدينة فوزهو جنوب شرق الصين. لكن الفيديو، رغم بشاعته، لم يرصد تفاصيل القصة إذ إن الحارس أخذ على عاتقه تربية النمر منذ أن كان شبلا صغيرا حتى كبر وأصبح حيوانا مدجنا، وفق ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الاثنين.
وذكرت الصحيفة أن الحارس الذي أشير إليه فقط بـ”و يو”، كان في جولة تدريب عادية مع النمر داخل قفص حديدي، قبل أن ينقض النمر على الحارس فجأة ويشرع في التهام لحمه.
وحاول الحراس الآخرون إبعاد النمر بواسطة عصي، لكنهم أفلحوا بعد فوات الأوان، إذ أصبح الحارس جثة هامدة.
وتقول إدارة الحديقة إن النمر من النوع المدجن وإلا لما سمحت بدخول الحارس إلى داخل القفص الحديدي، مشيرة إلى أنها تستعين بـ”النمر المدجن” في عروض الزوار والسيرك.
2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير