اعتقال شخصين يشتبه تورطهما حيازة معدات تمس بالأمن العام

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 8:34 مساءً

المدينة24:

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، زوال اليوم الاثنين، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج سلع مهربة ومعدات من شأنها المساس بالأمن والنظام العامين.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن مصالح الأمن كانت قد رصدت إعلانا على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) يتضمن إشهارا لبيع معدات قد تمس بأمن وسلامة المواطنين، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق أسفر عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي والعثور بحوزته على 71 “قلم ليزر” موصولة ببطاريات للشحن وتطلق أضواء مشعة.

ووفق البلاغ، فإن إجراءات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه بمنطقة الفداء مرس السلطان، مكنت من ضبط 210 جهاز هاتف محمول مشكوك في مصدرها، و160 ساعة يدوية موصولة بكاميرا رقمية دقيقة، و 271 قلم يتوفر هو الآخر على كاميرا رقمية مدمجة، علاوة على آلة واحدة للبحث ورصد القطع والأجسام المعدنية.

إلى ذلك، تمت إحالة المشتبه فيه رفقة مساعده، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، على فرقة الشرطة القضائية من أجل البحث معهما، حول مصدر تلك المعدات والتجهيزات المهربة، وتحديد كيفية الحصول عليها.

2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane