سفير ألمانيا يلتقي قيادات تجمعيّة .. ويبدي اعجابه بـ “مسار الثقة”

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 6:47 مساءً

المدينة24:

اجتمعت قيادات بحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاثنين بالرباط، لقاء مع سفير دولة ألمانيا بالمغرب.

وحضر هذا  اللقاء كل أنيس برو عضو المكتب السياسي للحزب والمنسق الجهوي للجهة 13 جهة المغاربة المقيمين بالخارج، وحسن بن عمر عضو المكتب السياسي والمسؤول عن العلاقات الخارجية، ومصطفى بايتاس مدير المقر المركزي للحزب.

وعلم من مصدر داخل الحزب أن اللقاء كان مناسبة نوقش من خلالها جوانب الإصلاحات التي تعرفها بلادنا تحت قيادة الملك محمد السادس، والدينامية الجديدة التي يعرفها التجمع الوطني للأحرار.

وأكد المصدر نفسه أن السفير الألماني بالمغرب عبر عن اعجابه ببرنامج “مسار الثقة” الذي أطلقه الحزب مؤخرا ضمن المساهمة في النموذج التنموي الجديد، مشيدا في هذا الإطار بمضامين المشروع، “باعتباره وثيقة تؤطر قيم المساواة والمسؤولية والتماسك الإجتماعي ويقدم عمل ورؤية الحزب خلال ممارسته للعمل السياسي.

وأشار المصدر أن اللقاء بين الطرفين تم من خلاله أيضا “التداول في سبل تعزيز التعاون بين الطرفين وتبادل الخبرات والتجارب، ومواكبة الحزب في عمله التأطيري، خاصة لفئة الشباب.

2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

Joubair Abderrahmane