13 فنانا تشكيليا في معرض جماعي بملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي

آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 4:02 مساءً

المدينة24:

يشارك 13 فنانا تشكيليا متميزا ينتمون لجمعية ألوان للفنون التشكيلية بوادي زم، في معرض جماعي جميل، وذلك في إطار فعاليات الدورة الثانية لملتقى سينما المجتمع الذي يقام ببئر مزوي اقليم خريبكة من 22 الى 24 مارس الجاري.

ويشارك في معرض هذه التظاهرة السينمائية التي تنظمها جمعية الشروق للثقافة والتنمية بشراكة مع الجماعة الترابية بئر مزوي، كل من محمد المشرفي رئيس جمعية الوان، وحسين روال، والمعطي حصري ومحمد الورضي ومحمد صبحي وحميد لمحضر ومحمد بخيري، والصالحة الكانوني ومصطفى الترابي.

كما يشارك في هذا المعرض الذي سيقدم تجارب تشكيلية متنوعة بمواضيع فنية مختلفة تحت شعار” ربيع الألوان بأولاد إبراهيم” طه عبد اللطيف وبوعبيد النغراوي، وعبد العزيز الهليل ثم خالد الرقي.

ويشكل معرض هذا الملتقى الذي يقام بالتعاون مع شركاء عدة ابرزهم المجمع الشريف للفوسفاط والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس الجالية المغربية بالخارج، إضافة الى العروض السينمائية مناسبة للجمهور لاكتشاف سحر الصورة بحمولتها الفنية والجمالية، وتهذيب الذوق الإبداعي لدى الجمهور.

2018-03-11 2018-03-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :تلتزم “المدينة24” بنشر كافة التعليقات التي ترد من القراء، باستثناء التي تسيء للدين والمقدسات أو تتضمن تحقيرا أو تجريحا للشخصيات العامة أو تحمل ألفاظا خادشة للحياء والذوق العام أو عبارة عن تصفية حسابات مع الكاتب دون نقد الموضوع. - أسبقية النشر تُعطى للتعاليق المكتوبة بالعربية. - يرجى إرسال التعليق مرة واحدة. - تحذف آليا جميع التعاليق المكررة والمرسلة عدة مرات. - تحذف جميع التعاليق غير مفهومة المعنى. - تحذف جميع تعاليق السب والشتم المجاني والتنقيص من أحد المعلقين أو الكتاب. - يمنع كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف إلا عند الضرورة. - يمنع الإعلان والإشهار لمواقع أخرى.

قد لا تنشر بعض التعليقات “سهوا” لأن المتطوعين الذين يقومون بالإشراف على التعاليق يتعاملون مع المئات منها يوميا وبالتالي فمن غير المستبعد أن لا تنشر بعض الردود لأسباب تقنية. - الاقتراحات والمساهمات والملاحظات... يرجى إرسالها إلى بريد الموقع وليس عبر التعليقات : almadina24web@gmail.com

المصطفى أبو الخير